فولكس واجن جولف الجديدية 2011 IKE78943
فولكس واجن جولف الجديدية 2011 IKE78943
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدردشة معنا بدون جافا
دردشة * صداقات * انشئ منتداك * انضم لمنتدى ايكاريام ولحلفنا * برامج شغالة 100 % * صيانة التليفون الصيني * قضايا ساخنة * متخصصين لحل مشاكلك * حمل فيلمك المفضل * تعلم المزيكا مجانا مع المايستروا الناشئ خالد جلال مصطفى * حلال العقد * 50 مشاركة لتكون مشرف * المدير العام : م أمير عثمان
عزيزي الزائر نعتذر عن أخفاء روابط اغلب المواضيع عنك لكونك زائر * يجب عليك الرد على المواضيع لمشاهدة الروابط * وذلك تقديرا منا لجهود الاعضاء بالمنتدى * المدير العام م أمير عثمان

 

 فولكس واجن جولف الجديدية 2011

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
angl1118
S.v
S.v
angl1118


رأي العضو في منتدانا :
  • جااامد اخر حااااجة


ذكر
العقرب القرد
العمر : 31
عدد الرسائل : 116
محل الاقامة : إيطاليا
العمل/الترفيه : nn faccio nnt
الحالة المزاجية : divertente
السمعة : 6
نقاط : 5836
تاريخ الأنضمام : 26/05/2009

فولكس واجن جولف الجديدية 2011 Empty
مُساهمةموضوع: فولكس واجن جولف الجديدية 2011   فولكس واجن جولف الجديدية 2011 33px-Currالخميس 23 يوليو 2009, 8:14 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



اعلنت فولكس فاجن عن نيتها إطلاق نسخه هجينه من الجيل الحالى سيتم إطلاقها
فى عام 2011 واسمته Twin Drive وعلى الرغم من ان النسخه التجريبيه من هذا
الموديل استخدمت محرك من فئة الديزل الا ان مهندسى فولكس فاجن صرحوا بأن
الموديل الاساسى سيتم ادماج نظام كهربائى سيسمح للسياره السير مسافة 42
كيلومتر فقط كهدف محدد

تقول فولكس فاجن عن هذه النقطه ان التكنولوجيا المستخدمه فى بناء سياره
هجينه لاتزال غالية الثمن وباهظة التكاليف مما يؤثر سلبا فى سعر السياره
وهو ما لا تريده فولكس فاجن .

ولكن على الرغم من هذا ايضا فلازال المحرك الوحيد الذى تم اسنخدامه مع هذه النسخه هو محرك الديزل السابق ذكره .
المحرك الذى تم استخدامه مع النسخه التجريبيه كان بسعة 1.4 لتر رباعى الاسطوانات ومذود بشاحن هواء ويستخدم نظام حقن الوقود المستمر

لكن من المتوقع استعمال محرك أخر مع النسخه الحقيقيه او التى سيتم طرحها
تجاريا وسيكون هذا المحرك ثلاثى الاسطوانات مذود بشاحن هواء ( تيربو )
بسعة 1.0 لتر ( تحديداً 1.05 لتر ) وهذا المحرك قادر على توليد قوه جيده
تصل الى 100 حصان بالإضافه الى نظام القوه الكهربائيه التى تنتج وحدها 40
حصانا إضافياً عند الحاجه ويتضح لنا من تلك البيانات ان هذا المحرك ذو
استجابه جيده للغايه ويتميز بديناميكيه اداء عاليه

اما الوحده الكهربائيه التى تزن حوالى 160 كيلو جراما فهى مكونه من بطاريه
تعمل بخلايا ايون الليثيوم وتستطيع اخراج قوه دافعه كهربيه تصل الى 12
كيلو وات \ الساعه على الرغم من ان المطلوب من تلك البطاريه هو 8 كيلو وات
فقط .

وقد تم تصنيع تلك البطاريه فى مصانع شركة Sanyo ويتم تثبيتها فى اسفل غرفة
المتعه لذا بالطبع تم الغاء مكان الاطار الاضافى وهى التغيرات الوحيده
التى شهدتها تلك السياره عن الموديل الاساسى من جولف بجيلها الخامس .

ولكن اكثر ما يميز تلك السياره هو النظام الاليكترونى المرفق مع تلك
السياره حيث يوجد نظام للتحكم اليكترونيا فى تشغيل مصدرى حركة تلك السياره
سواء محرك الديزل او البطاريه الكهربائيه حيث يتصل هذا النظام مع نظام
الملاحه المرفق فى السياره ويقوم اليكترونيا بتشغيل كلا من محرك الديزل او
الوحده الكهربائيه كلا على حده او كلاهما وسنضرب مثال لتلك النقطه

عند سير السياره فى مناطق تتجه صعودا الى اعلى ففى هذه الحاله يتطلب من
السياره عزما اكثر لذا يقوم هذا النظام بتشغيل المحرك الديزل وفصل الوحده
الكهربائيه اوتوماتيكيا للتوفير فى الطاقه الكهربيه

بينما يحدث العكس ففى حالات سير السياره فى طرق تتجه هبوطا وهو الامر الذى
لا يحتاج الكثير من العزم فيتم تشغيل الوحده الكهربائيه وفصل المحرك
الديزل ايضا اوتوماتيكيا وذلك للتوفير فى الوقود

بل ان هذا النظام مجهز بإضافه 5ذه حيث يقوم بتحذير قائد السياره عند
الاقتراب من انتهاء الطاقه الكهربائيه فى البطاريه او حتى عند الاقتراب من
انتهاء مخزون الوقود ويقوم اوتوماتيكيا بتوجيه السائق الى اقرب مكان
لتموين السياره بمصدر الطاقه الذى اقترب نفاذه سواء كان الوقود ام القدره
الكهربائيه

وحتى الان لم يتم تأكيد الناقل الذى سيستخدم مع تلك السياره فمن الواضح ان
شركة فولكس فاجن تريد تخفيف الوزن قدر المستطاع لذا فمن الوارد استخدام
ناقل حركه من سرعه واحده مثل الناقل الموجود فى سياره تسلا الكهربائيه .
اضافه الى ذلك فأن فولكس فاجن تنوى ان تكون نهاية عزم الدوران على عدد
لفات قليل وذلك للحصول على قدره كهربائيه تسمح للسياره بالسير مسافة الهدف
المطلوب وهى 42 كيلو متر

ويذكر ان شركة فولكس فاجن قد بدأت مباحثات مع المرافق الكهربائيه الالماني
لتوفير المصدر المناسب لشحن تلك السيارات الكهربائيه فى شوارع المدن . حيث
من المتوقع وصل عدد تلك السيارات فى القريب الى عشرة ملايين سياره




gl1118
مع تحيات an
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://xstyle.forumattivo.com/forum.htm
حسين الدوسري
S.V1
S.V1
حسين الدوسري


رأي العضو في منتدانا :
  • جااامد جدااا جداااااا


كيف تعرفت علينا ؟! : دعوة من عضو
ذكر
الحمل الكلب
العمر : 30
عدد الرسائل : 459
محل الاقامة : امريكا
العمل/الترفيه : الرسم و لعبة ايكريام
الحالة المزاجية : مرتاح
السمعة : 16
نقاط : 6334
تاريخ الأنضمام : 12/06/2009

فولكس واجن جولف الجديدية 2011 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فولكس واجن جولف الجديدية 2011   فولكس واجن جولف الجديدية 2011 33px-Currالخميس 23 يوليو 2009, 8:45 pm

بسم الله ماشاء الله
اي
بس هذا السياره موجوده بامريكا يمي
بس مافي حد يستطيع شرائها حتى عام 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فولكس واجن جولف الجديدية 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا وقبل الكل التشكيل الوزاري 2011 لكمال الجنزوري مع تغيير وزير الداخلية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: منتدى السيارات-
انتقل الى: