شي بضحك ...!!!! IKE78943
شي بضحك ...!!!! IKE78943
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدردشة معنا بدون جافا
دردشة * صداقات * انشئ منتداك * انضم لمنتدى ايكاريام ولحلفنا * برامج شغالة 100 % * صيانة التليفون الصيني * قضايا ساخنة * متخصصين لحل مشاكلك * حمل فيلمك المفضل * تعلم المزيكا مجانا مع المايستروا الناشئ خالد جلال مصطفى * حلال العقد * 50 مشاركة لتكون مشرف * المدير العام : م أمير عثمان
عزيزي الزائر نعتذر عن أخفاء روابط اغلب المواضيع عنك لكونك زائر * يجب عليك الرد على المواضيع لمشاهدة الروابط * وذلك تقديرا منا لجهود الاعضاء بالمنتدى * المدير العام م أمير عثمان

شي بضحك ...!!!!

wthwer
mony
Che
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Che
.
.
Che

كيف تعرفت علينا ؟! : اخرى
ذكر
الدلو النمر
العمل/الترفيه : انترنت
الحالة المزاجية : مبسوط كتير
السمعة : 0
تاريخ الأنضمام : 23/08/2009

شي بضحك ...!!!! Empty
مُساهمةموضوع: شي بضحك ...!!!!   شي بضحك ...!!!! 33px-Currالأحد 23 أغسطس 2009, 12:58 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يعني يا شباب و الله ما بعرف شو بدي احكي عن جد شي بضحك حاسس حالي عم شوف أقلام كرتون

أكتر شي عاجبني انو حضراتكم حاسيين حالكم عاملين شي انجاز كبير ... و مو هيك بس كبير كتير كتير
و فوق هيك و هيك عم توجهوا التهاني الحارة و عم تعملوا الأفراح و الليالي الملاح
و كل هاد لأنو هجمتوا على جزيرتين ما فيهون غير 100 جندي عن جد بتستاهلوا التهاني و الأغاني ...!!!!

المهم .
لو انو لو انو في واحد بس منكم عندو احترام للعبة اللي عم يلعبها كان ما
بترضوا على حالكم انو تنزلوا هيك صور لأنو الواضح الي انو بكل الصور اللي
نازلة في قوة هجومية من طرفكم الموقر بس ما في قوة دفاعية من طرفنا الموقر
ايضاً

و نحنا شو عملنا لو تعرفون أو تنظرون !!!!!!
بعتنا شب واحد بس من الشباب اللي عنا ... بس شب واحد
دمر الجيوش و طرد الأولاد من ساحات المعارك
ثم حاصر
ثم شعر بالملل فقرر ان يحتل

هي بعض الصور

شي بضحك ...!!!! 2b569e7bbd

شي بضحك ...!!!! D5a92169ab

شي بضحك ...!!!! 771be48db4

شي بضحك ...!!!! 6a9fd21c51

شي بضحك ...!!!! A9c370dce0

شي بضحك ...!!!! 9237354a4a

شي بضحك ...!!!! 8e96e044c1

كما قلت في الصورة الأخيرة نحن نحترمكم لكننا لا نحترم الغدر و الطعن في الظهر
و بما اننا محترمون و لا نطعن في الظهر انا أدعوكم للتجهز لحرب ستعرفون فيها ما معنى الحرب
و ستعرفون فيها ما معنى القوة الهجومية
فيا إخواني جهزوا آلاف الواحدات و عشرات الألوف من السفن

و السلام على من يريد السلام

mony
.
.
mony

انثى
الدلو القط
العمل/الترفيه : education
الحالة المزاجية : low
تاريخ الأنضمام : 10/04/2009

شي بضحك ...!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شي بضحك ...!!!!   شي بضحك ...!!!! 33px-Currالأحد 23 أغسطس 2009, 4:23 pm

555Very HappyVery HappyVery Happyه
مكنش له داعى يا راجل انك تحررهم بالمرة
كنت سيبهم محتلين
555Very HappyVery HappyVery Happyهه\
ولما تيجى تحاصر متحاصرش غير مسمار جحا اللى لافيها ولاموارد او جنود او سفن

555Very HappyVery HappyVery HappyVery Happyهه
كل سنة ونت طيب
والله هم انى صائم ولكن اسلوب قائدك يستحق اكثر من ذلك
رمضان كريم يا عم Mad
wthwer
.
.
wthwer

ذكر
القوس النمر
محل الاقامة : اسكندرية
العمل/الترفيه : مهندس كمبيوتر
الحالة المزاجية : ما علينا
السمعة : 4
تاريخ الأنضمام : 11/03/2009

شي بضحك ...!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شي بضحك ...!!!!   شي بضحك ...!!!! 33px-Currالأحد 23 أغسطس 2009, 8:01 pm

ردا على كلامك يا أخي

وعليكم السلام

أولا أشكرك على أسلوبك المحترم في بعض كلماتك

ولكن كلامك في هذه الفقرة ليس فيه احترام لنا
بل سخرية ومهاترات

(يعني يا شباب و الله ما بعرف شو بدي احكي عن جد شي بضحك حاسس حالي عم شوف أقلام كرتون
أكتر شي عاجبني انو حضراتكم حاسيين حالكم عاملين شي انجاز كبير ... و مو هيك بس كبير كتير كتير
و فوق هيك و هيك عم توجهوا التهاني الحارة و عم تعملوا الأفراح و الليالي الملاح
و كل هاد لأنو هجمتوا على جزيرتين ما فيهون غير 100 جندي عن جد بتستاهلوا التهاني و الأغاني ...!!!!)

كان ممكن تتكلم باسلوب افضل (دون سخرية ومهاترات) يتناسب معك يا اخي لأنك اكيد رجل بمعنى الكلمة اولا وشخصية محترمة ثانيا .. أم أنا مخطيء في تقديري لك ..!؟

يا أخي الهجوم بدأ منكم عندما كنت أنا وأخي القوة المدمرة محتلين لاعبين بجواركم وليسوا من حلفكم .. أكرر ليسوا من حلفكم

كون انكم تراسلوني لمعرفة سبب احتلالنا فهذا ليس من شأنكم ولا أعتقد أن في احتلالنا لغيركم اساءة لكم طالما لم توجه اليكم .. وبالتالي لو أنا تأخرت في الرد لأي سبب فلا يحق لكم الهجوم .. لماذا تهاجمون من لم يسيء إليكم ..؟؟!!!

قل لي .. في هذه النقطة أين الخطأ الذي فعلته لأستحق الهجوم علي وعلى زميلي من باديء الأمر

هذا اسمه غدر وطعن بالظهر كما قلت انت ومنا كان الرد على الهجوم .. منكم الفعل ومنا كان رد الفعل

وبالتالي كان من المنطقي أن نرد الاعتداء وهذا اللي حصل من فترة .. وتكرر الآن بعد أن هجمتم مرة أخرى في صباح أحد الأيام

بالنسبة للنقاط الدفاعية والهجومية فلن أتكلم لأن الصورة أبلغ من الشرح فأرجو أن تبحث معي لتنبهني أين هي ال 100 عسكري التي تتكلم عنها :

هذا التقرير التفصيلي للمعركة (1)

شي بضحك ...!!!! 89128830

وهذه هي المعركة (1) وطبعا الدفاع صفر لأنه هرب قواته وكما ترى فقد مات اكثر من 200 عسكري .. يعني كان عنده اكثر من 100 عسكري

شي بضحك ...!!!! 74377995

وليس معنى الهروب أنه جبان بل هو تكتيك مناسب حسب احتياجه اليه وليستعد للمعركة في وقت افضل أو ليلهينا عن شيء آخر ( ;

وهذه معركة (2) :

شي بضحك ...!!!! 71248010

وهذه معركة (3) :

شي بضحك ...!!!! 13827912

وطبعا كان الحصار البحري للمدينتين (المدينتين المتحركتين لأمير ولورد) لمنع المزيد من القوات من الوصول وليس لمنعنا من الهروب كما يدعي زميلكم

لأننا ممكن أن نرجع من أي مدينة من المدن المحتلة وليس بالضرورة أن نرجع من مدينة زميلنا - كلام غير منطقي

ثم لو لاحظت توقيت الهجمات ستجد انها اخذت الكثيييييير من الوقت .. فأين كان زميلكم خلالها ..؟

مع انه قد حضر العديد من الهجمات وخلال نفس التوقيت ولم يفعل غير الحصار طول الوقت فكيف نهرب كما يدعي ونحن نحتل مدينة وراء أخرى وجزيرة ثم الثانية

الميزة الوحيدة التي عادت عليكم من الحصار هو رد قوات زميلنا أمير حيث أنه ارسل 1826 وحدة عسكرية .. فإذا كنا سنهرب فلم ما زلنا نرسل قوات ..؟ .. طبعا هروبنا سيكون غير منطقي

أتمنى أن تكون وجدت ال 100 التي تبحث عنها

ثم تقول أنكم بعتوا شاب وطرد الأولاد .. اين احترامك واخلاقك في كلامك يا أخي .. بالرغم من أنه إذا افترضنا أن أحدنا أخطأ في حقكم فما ذنب باقي الأعضاء ..؟

وها أنا أؤكد لك وللمرة الثانية .. أن الإساءة تأتي منكم وليس منا .. ورسالتك يا أخي خير دليل على هذا

طالما أنت محترم فأرجو أن تعامل الناس بما تحب أن يعاملوك

لن أقول أنك لا تعرف ما تقوله أو لا تفهم شيء أو أي شيء من هذا الكلام

ولكن يا أخي إذا جاأكم فاسق بنبأ فتبينوا عسى أن تصيبوا قوما بجهاله

كل عام وانتم جميعا بخير وعافية

تحياتي

أخوك وليد

شي بضحك ...!!!! 206448

أمير عثمان
.
.
أمير عثمان

ذكر
العذراء القط
محل الاقامة : suez
العمل/الترفيه : E.M.C
الحالة المزاجية : مش ولا بد
السمعة : 22
تاريخ الأنضمام : 06/03/2009

شي بضحك ...!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شي بضحك ...!!!!   شي بضحك ...!!!! 33px-Currالأحد 23 أغسطس 2009, 9:56 pm

بالتوفيق للطرفين
https://suezmix.yoo7.com
ibrahem
.
.
ibrahem

ذكر
السمك الثعبان
العمل/الترفيه : مقهى انترنت
الحالة المزاجية : عازب

شي بضحك ...!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شي بضحك ...!!!!   شي بضحك ...!!!! 33px-Currالأحد 23 أغسطس 2009, 11:19 pm

ردا على كلامك يا اخي

انتم وقت كنتم تهجمون كنتم تحددون انكم دمرتم القادة و نحنا وقت قلنا لا يوجد سوا 100 وحدة كنا نتكلم عن القادة

ليس عن محمد ولا على القاتل الماهر لانهم ليس لديهم مدن الى في المنطقة التي هجمتم عليها لذالك المفروض انو يكون عندهم جيش فيها
انا اريد ان اخبرك انكم وقت تم احتلالكم لمدينة بالقرب منا اريدك ان تنظر الى الجزر ولا يوجد اية حسابات للاعبين سوا تحالفنا و رجل اخر من تحالف اخر و نحنا كلنا اخوة واذا انت تحتل احد يعني انت تريد ان تهجم على احد الاعضاء
و بما انو لا يوجد احد غريب في تلك المنطقة ف يجب علينا ان نفك الاحتلال لعدم رد
و انا بكل الجزر الذي لدي اي شخص و من اي حلف و من اي مستوا و اي نقات كانت له اذا حتل اي عضو من اعضاءالجزيرة اقوم بتحريره و بسبب اني لا احب ان احد يهجم على اعضاء حلفي

و اذا تريده ان لا يتكلم بسخرية فعليك ان تتكلم مع اعضاء حلفكم الموقر الذي يتكلم بصخرية اكبر عن اعضاء حلفنا و انت تريده ان لا يتكلم بسخرية اخي العزيز سوء التفاهم ينحل ولاكن اذا انت تتكلم اننا نحن الذين بدئنا
و انتم الذين بدئتم لا ولن تنتهي الامور ف علينا من الطرفين ان كل طرف يتكلم عن نفسه انه هوة الذي بدا و انه هوة الذي غلط كي تصفى القلوب و اعتقد انها هذه لعبة ليس اكثر كي نتعرض لمشاكل نحن ندخل كي
نتسلى ليس اكثر يا اخي العزيز ليس لكي نلوم بعضنا البعض

تقبل مروري
Che
.
.
Che

ذكر
الدلو النمر

شي بضحك ...!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شي بضحك ...!!!!   شي بضحك ...!!!! 33px-Currالإثنين 24 أغسطس 2009, 12:08 pm

خيي العزيز ما في داعي نتناقش لنعرف وين مكامن قلة الاحترام ((الواضحة))

على كل حال النقاش انتهى قبل ما يبدأ لما حضراتكم ما أعطيتوا أي أهمية لرسائلنا السلمية ((المحترمة))

إذا حابب تتناقش و تحكي في جزر و في مدن الحكي انشالله رح يصير عليها

السلام عليكم
أمير عثمان
.
.
أمير عثمان

ذكر
العذراء القط
محل الاقامة : suez
العمل/الترفيه : E.M.C
الحالة المزاجية : مش ولا بد
السمعة : 22
تاريخ الأنضمام : 06/03/2009

شي بضحك ...!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شي بضحك ...!!!!   شي بضحك ...!!!! 33px-Currالإثنين 24 أغسطس 2009, 4:23 pm

شي بضحك ...!!!! M5znk-9344491f1b
https://suezmix.yoo7.com
حسين الدوسري
S.V1
S.V1
حسين الدوسري

رأي العضو في منتدانا :
  • جااامد جدااا جداااااا

كيف تعرفت علينا ؟! : دعوة من عضو
ذكر
الحمل الكلب
محل الاقامة : امريكا
العمل/الترفيه : الرسم و لعبة ايكريام
الحالة المزاجية : مرتاح
السمعة : 16
تاريخ الأنضمام : 12/06/2009

شي بضحك ...!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شي بضحك ...!!!!   شي بضحك ...!!!! 33px-Currالإثنين 24 أغسطس 2009, 5:43 pm

والله يا اخوان صدك شي بيضحك

شي بضحك ...!!!! 711386748
حسين الدوسري
S.V1
S.V1
حسين الدوسري

رأي العضو في منتدانا :
  • جااامد جدااا جداااااا

كيف تعرفت علينا ؟! : دعوة من عضو
ذكر
الحمل الكلب
محل الاقامة : امريكا
العمل/الترفيه : الرسم و لعبة ايكريام
الحالة المزاجية : مرتاح
السمعة : 16
تاريخ الأنضمام : 12/06/2009

شي بضحك ...!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شي بضحك ...!!!!   شي بضحك ...!!!! 33px-Currالإثنين 24 أغسطس 2009, 5:51 pm

وهذا تقرير ثاني

شي بضحك ...!!!! 990169031
CaSSaR
.
.
CaSSaR

ذكر
القوس الحصان
محل الاقامة : ـــــ
العمل/الترفيه : طالب
الحالة المزاجية : رايـــق
تاريخ الأنضمام : 07/03/2009

شي بضحك ...!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شي بضحك ...!!!!   شي بضحك ...!!!! 33px-Currالإثنين 24 أغسطس 2009, 6:04 pm

بدايتا هارد لك ابراهيم

وحض اوفر في المرات القادمة

واشكرك على حسن اخلاقك

سأرد على كل نقطة ذكرتها

بخصوص مركزتنا عند مدينة الحاتي يعلم الله اننا لم نكن نريدكم ولم نكن ابدا نريد مهاجمتكم

وتفاجأنا بهجومك دون سبب ,, وعندما ارسلنا لدبلوماسيكم قلتم بأنكم في منطقتنا !! هل هذا يعقل

يعني كل تمركز جنود في منطقتكم تدمرونها ؟!

اخي اعذرني كلامكم ما يدخل المخ

وبعدها مهاجمتك لجزرنا لكن للأسف استطعتم الهروب دون ان نؤدي واجب الضيافة

وتذكرها هي كانت شرارة الحرب

وبالتأكيد لازم نرد الزيارو فرديناها وزيادة وانتم شفتوا بعيونكم اللي صار

بخصوص الاستهزاء عضوكم الكوراني كفا و وفا يوميا رسائله الاستهزائية تصلني انا ما عندي مشكلة يستهزئ حتى يتعب ما عندي مشكلة

وهذا يصير في كثير من الحروب

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

من جانب آخر روح اسأل ابو انس عن محاولاتي معه للوصول الى اتفاق و انهاء الحرب

ولكن للأسف هو اصر عليها ولذلك الحرب

مستمرة حتى تدمرون شر تدمير انتم من بدأتم

فيها و نحن من سننهيها

تحياتي للجميع

عدل سابقا من قبل CaSSaR في الإثنين 24 أغسطس 2009, 6:05 pm عدل 1 مرات
wthwer
.
.
wthwer

ذكر
القوس النمر

شي بضحك ...!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شي بضحك ...!!!!   شي بضحك ...!!!! 33px-Currالإثنين 24 أغسطس 2009, 6:05 pm

وعليكم السلام

أخي الفاضل

بالرغم من أني غير مقتنع بكلامك بتاتا ولكن من أسلوبك المحترم فكلامك على العين وعلى الراس يا أخي

وإذا كان هناك أي إهانة من أحد زملائي وجهها إليكم فأرجو أن تقبلوا اعتذاري بالنيابة عنه

ثم لو أخطأ واحد وأردت أن تردها (مع أنه خطأ أيضا) فلا تسب زملائه الآخرين .. ما ذنبهم ..!!

ولكن يا أخي الإساءة لم تحدث من ناحيتنا بل الذي حدث سخرية كما قلت أنت بنفسك .

أما زميلك فكان يهيننا ويصغر منا وكلامي أنه حتى لو كان أحد أعضائنا أساء إليكم أليس من المنطقي أن تبلغوا الحلف ليتعامل معه وليعاقبه

على الأقل لا تخطأ مثلما أخطأ الذي أهان

وها أنت قرأت ردي على زميلكم .. هل رأيت أنني صغرته وفلت له أنه ولد صغير مثلما فعل ..؟

بالعكس أنا كبرته وتعجبت من أن يقول مثلما قال وهو أكيد أكبر من هذا ..

أسلوبك يا أخي يجبرني على احترامك

أتمنى أن تخبرني بما تريده وبإذن الله نعمل على تحقيقه ..

تحياتي

أخوك وليد

Che
.
.
Che

ذكر
الدلو النمر

شي بضحك ...!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شي بضحك ...!!!!   شي بضحك ...!!!! 33px-Currالثلاثاء 25 أغسطس 2009, 8:24 am

السلام عليكم

اقتباس :
وكلامي أنه حتى لو كان أحد أعضائنا أساء إليكم أليس من المنطقي أن تبلغوا الحلف ليتعامل معه وليعاقبه

على الأقل لا تخطأ مثلما أخطأ الذي أهان

يا أخي العزيز و صديقي الغالي انا و الله ما عدت فهمان كيف ممكن نتعامل مع بعض
يعني قبل ما توصل الحرب و قبل ما تشتعل الشرارة بين الحلفين أنا كنت دبلوماسي تحالفي و بعثت عدة رسائل للدبلوماسي من تحالفكم
و أنا مش رح اتركك تحزر شو كانت الردود لأنو ما كان في ردود أصلا ...!!!!!

و بآخر رسالة وجهتها للدبلوماسي كتبتلو انو عندي رجاء حار جداً انو ما يكون مصير هي الرسالة الإهمال متل ما صار بالرسائل اللي قبلها
و كمان مش رح اتركك تحزر شو كان الرد لأنو برضو مكنش في أي رد !

اللي عم يتبينلي انو حضراتكم شباب محترمين باستثناء بعض المهاترات اللي حصلت بالمنتدى الرئيسي للعبة ايكاريام من اللاعب جمجوم
على كل حال من حسن الحظ التعامل مع أشخاص محترمين متلكم

بس انا متل ما قلت لحضرتك أنا استنفذت كل الوسائل الممكنة قبل ما نوصل لهاي الحالة ...
ibrahem
.
.
ibrahem

ذكر
السمك الثعبان

شي بضحك ...!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شي بضحك ...!!!!   شي بضحك ...!!!! 33px-Currالأربعاء 26 أغسطس 2009, 3:18 am

السلام عليكم شكرا لردكم علينا .....

اخواني انا لا اريد ان اعلق على الصور التي تم تنزيلها على الموضوع انا اصلا وقت اعلن الحرب لا احب ان انزل صور لاي حلف ولاكن الحلف الذي ينزل صور يجبر الحلف الاخر ان ينزل صور ف لذالك اريد ان اخبرك اني لا اخجل من الخصارة ولاكن لا احب الأستسلام و احب ان اشرك جدا اخي وليد على كرم اخلاقك و حسن نيتك ......

و انا احب ان اوضح شغلة وحدة فقد انت لم تقتنع بكالمي صح ولاكن كل واحد لديه نظرية و يجب ان يمشي عليها لانه هوة
مقتنع فيها من الاساس و انت حر اذا اقتنعت ام انك لم تقتنع.....

ولاكن يا اخي انا لم انكر ان كوراني استهذء بأحد من اعضائك ولا انكر ان احد من اعضائنا قام بالسخرية ولاكن بما انو انت
لديك وجهة نظر و بتقتنع يأي شيء تريده واي شيء لا تريده لما احد بيقوم و بيستهذء فيك و لازم تعرف انو هاد دون انك ترد عليه ولا تتكلم معاه في مين اكبر منو لكي تتكلم معاه و في مين بيئدر يوقفو عند حدو كمان .....

ولاكن نحن ليس لدينا ايت خبر بالي جرا بينكم و بين كوراني ولاكن نحن كان سببنا الدفاع عن مدننا ليس اكثر من ثم انتبهنا من ان اعضاء حلفك يهجمون على عضو من حلفنا اسمه ليفون اكرر ليفون ليس كوراني و نحن من الاساس لا نتصدى لئي عضو يجم على عضو اخر ولاكن اذا كان اكثر من ثلاثة اعضاء يهاجمون عضو واحد..... فهذا إهانة لنا و ل اسم حلفنا و احب ان اخبرك انه والله شاهد على كلامي اني قمنا بمهاجمة اعضاء حلفك وقد كان هجوم واحد من قبل عضو واحد لكي يأخذ برد الاعتبار فقد لا غير و كان يهجم من مدينت ليفون او الكوراني انا ما كنت اخد بالي من اني مدينة كان يهجم و من ثم انت قمتم بمهاجمتنا جميع الاعضاء و اكيد انت لا ترضا لنفسك ان يقوم اي نكان انشاء الله يكون الاول على السيرفر انو يهجم عليك و انت تعلم انه ليس هناك احد يستطيع الهجوم عليك بمنطقا اصلا كل الاعبين الذين فيها ما بيوصلوش لل 50 عضو و اكثرهم من حلفنا......

احب ان اوضح لك شيء اخر وقت ترك اللعبة اخي che و سافر انا كنت ناطر الرد من الدبلماسي تبعكم و كل يوم كان
يتصل فيني و يسئالني اذا قام دبلماسيكم الكريم ب الاتصال به او ارسال الجواب و لم يتم اي الرد من قبلكم و من ثم الجنرال الصباحي ماهر قام بمهاجمع اعضاء حلفكم و يوجد عضو من بين اعضائكم كانت الدبلماسية بيني و بينه و كان يرسل اهانة لنا و انا تكلمت معه و انت إساله عني و اصبحت انا و هوة اصدقاء و انا كمان اول ما اجا رمضان عايدت عليه لاكن حتى الان لم يرد عليي و انا ما لمته لانه في اسباب كثيرة لا يستطيع الانسان تركها من اجل لعبة فقد ولاكن يا اخي مستحيل قائد حلف يضع عضو دبلماسي ولا يدخل اللعبة او يستهذى باي حلف يرسل له رسائل ولا يجيب عليها و الله انا وقت كان الدبلماسي معي و كان احدا الاعضاء يكلموني و احلافهم صغيرة او نقاطهم صغيرة و كان احد اعضائنا يهجم عليهم انا اقوم ب وقف الهجوم عليه و ارسل للعضو انو ما يهجم عليه مرة اخرة لانه كان يرسل ب احترام اكرر بأحترام...

اخي الكريم انا تكلمت معك و قلت لك ان المشاكل لن تنتهي بيننا سوا ان كل واحد فينا يحط الحق عليه يعني اتمنى مني نفسيا ان اضع اللوم عليي و انت ان تضع اللوم عليك و ال che يضع اللوم عليه و بهذا الشيء اكيد و متأكد انها سوف تصفى القلوب و نصبح اصدقاء ليس شرط ان نكون اصدقاء بأن لا تهجم علينا ولا نهجم عليك لا لان الايكاريام مجرد لعبة.... ولا اريد ان تكون من اجل لعبة نخصر عالم و نخصر اصدقاء (( من السهل ان تحصل على الف صديق في السنة لاكن من الصعب ان تحصل على صديق ل الف سنة )) و اتمنى ان تصفى القلوب و تنتهي المشاكل و نصبح اخوة و نكمل الحرب ب ايكاريام و نحن قلوبنا صافية كي نستمتع بالعب ليس نسب الاعب و نتكلم على الاعب ....

و احب ان اخبرك ان قائدنا كان يتكلم معنا من اجل السلام الذي رفضه بينكم و بينه ولاكن اعضاء حلفي لم يوافقو على ذال السلام و كنا نريد ان نهجم عليكم مرة واحد فقد مثل ما فعلتم انتم لكي نأخذ برد الاعتبار فقد .... و بعدها كنا سوف نقبلكم في السلام و الاخوكمان ليس فقد السلام ....و نحن حلف لا يقبل ان يتخذ القرار من نفسه ف نحن نستشير الاعضاء
اولا نستشير من هم احسن في التفكير ثم نأخد الاكثرية منهم و من ثم ننتقل للاصغر و ثم الاصغر لاننا لا نحب الانانية
و كما يقال انه رئي الجماعة احسن من رئي الفرد....

و انا اسف لاني طولت عليكم و انا لا اريد ان احاربكم و بيننا و ينكم مشاكل لانها العبة ما حلوة هيك ...
اكرر انا اسف لاني طولت الحديث و شكرا لكل من يريد ان يقرء و يريد ان يعلق

سلام.....
CaSSaR
.
.
CaSSaR

ذكر
القوس الحصان

شي بضحك ...!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شي بضحك ...!!!!   شي بضحك ...!!!! 33px-Currالأربعاء 26 أغسطس 2009, 6:26 pm

السلام عليكم ورحمة الله

اعذرني اخوي ابراهيم لم اقرأ كل ما كتبته لكن سأرد في على بعض النقاط

بخصوص الاستهزاء لو ان كل حلف يعلن الحرب على بسبب الاستهزاء كان لقيت كل التحالفات في حروب

الاستهزاء امر طبيعي بين الاعضاء خاصة وقت المشاحنات

انا لا اريد ا اتحدث عن هذا الموضوع لأنه لا يستاهل بأن نتحدث فيه

بخصوص الدبلوماسية ,, في الآونه الاخير حصل تغييرات في الرتب وانتقلت بين اكثر من شخص من الممكن ان

الدبلوماسي الذي وصلت له الرسائل قد استقال من الدبلوماسية

بخصوص مفاوضات ايقاف الحرب إسأل ابو انس عن محاولاتي معه

ان كنتم تريدون التفاوض بخصوص السلم راسلني في اللعبة وسنحاول انهاء الامر

ان كنتم لا تريدون الحرب فنحن ايضا لا نريدها ,, لكن ان اضطر الامر لها فليس لدينا حل آخر غيرها

تحياتي للجميع
wthwer
.
.
wthwer

ذكر
القوس النمر

شي بضحك ...!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شي بضحك ...!!!!   شي بضحك ...!!!! 33px-Currالأربعاء 26 أغسطس 2009, 11:15 pm

وعليكم السلام

أخي الفاضل(
تشي)

شكرا على اسلوبك المحترم والمميز وفيه دليل على شخصكم الكريم

قصدي في ابلاغ الحلف في حالة التساؤل عن شيء كان في باديء الأمر وليس بعد الهجوم

بالنسبة للدبلوماسي ساعتها فهو أنا وعدم ردي كان بسبب أنكم لم تنتظروا الرد في باديء الأمر للتفاهم والحوار وبالتالي فلا داعي للكلام بعد هجومكم

حتى عندما اخذت اجازة طلبت نقل الرتبة لأخ لي في الحلف وأخبرته بعدم الرد وعندما سالني عن السبب اخبرته لأنهم لم ينتظروا الرد بالرغم من أننا لم نضرهم في شيء

يعني ما حصل مني ليس القصد تكبرا او اهانة لا سمح الله ولكن طالما لم تنتظروا لحلها دبلوماسيا وبدون تفاهم (رغم أنه لم يحدث ساعتها شيء غير احتلالنا للاعبين من خارج حلفكم) فما الداعي للكلام بعد هجومكم

وكلامك صحيح يا اخي (
تشي) فيما حدث عن رسائلكم فعلا وصلني ما قلت

بخصوص جمجوم فهو ليس من حلفنا ويبدو انه من حلف اعلى وبالتالي فهو يعلق بتكبر على الطرفين وليس انتم فقط

ولكن الذي رد منكم أخذ انتباهه وزادت مهاتراته

واذا دخلت على تقرير اعلان الحرب ستجد نفس الكلام موجه الينا وانظر رد أمير القائد عليه

--------

أخي الفاضل ابراهيم

اذا كنت أنا كريم فأنت أكرمُ واذا كنت انا حسن فأنت أحسنُ

شكرا على تقديرك لكلامي دون سخرية او مهاترات

بالنسبة للصور يا اخي فأنا كنت ارد على
(تشي) لأؤيد كلامي بالأدلة لا للتفاخر والتكابر

فأنا لم اتهم أحد بالغدر ولا بالخيانة ولم أصغر أحد ولم أهين أحد ولكن ما حدث كان من الطرف الآخر وعلى المنتدى والعام

وما حدث هو مجرد سوء تفاهم وحله سهل وهو اعتذار
(تشي) على هذا المنتدى وفي نفس الصفحة ردا على اهانته لي ولمن لم يسيء اليه

أخي
(تشي) اذا احد سخر منك او كلمك في رسالة فهذا ليس معناه ان تهين حلفه كله وعلى الملا في المنتدى

نحن لسنا غدارين ولا خونة ولا أطفال .. وإذا كنا بهذا المستوى لكنا رددنا عليك بالسباب .. ولكننا افضل من هذا

الخطأ ليس عيب على أحد .. العيب من يخطيء ولا يصلح خطؤه

ابراهيم اعتذر بالرغم من انه لم يخطيء في شيء .. سبقني الى الخير

وأنا اعتذرت بالرغم من أنني لم أسيء الى أحد

وانت يا اخي (تشي) ..

ليس معنى كلامي اننا اقوى منكم او افضل ولا اي شيء من هذا الكلام الفارغ

بما أنكم تحاولون حل سوء التفاهم مثلما نحاول فلم نزيد الموضوع الى إهانة وتكبر وتصبح مشكلة

نحن نريد السلم مثلما تريدونه ,, نستطيع التفاوض في اللعبة وانهاء الحرب واحلال السلم ,, اما القاء اللوم على الآخر فهذا لن يزيد ولن ينقص شيئا ,,

شكرا يا ابراهيم على كلامك المحترم والمفيد أجدت والله يا أخي

أحييك

تحياتي

أخوكم وليد

ibrahem
.
.
ibrahem

ذكر
السمك الثعبان

شي بضحك ...!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شي بضحك ...!!!!   شي بضحك ...!!!! 33px-Currالخميس 27 أغسطس 2009, 1:26 am

اخي وليد اللعبة لعبة و نحن نتسلى بها نحن نتكلم هنا كي نهدء النفوس فقد بيننا و ليس من اجل ايقاف الحرب بال من اجل ان الصحبة تضل صحبة و الاخوة ما تنهار من اجل لعبة او من اجل رجل واحد و يكون هوة خاطئ و بنظره انه جيد نحن نريد ان نصفي القلوب و اللعبة الايام بتحل المشكلة لانه اذا انا عطيتك كلمة بأيقاف الحرب يجوز احد اعضائي يعارض و انا مافيني امنع اي عضو من معارضة او اي شيء كما قلت لك انا رجل باخذ رئي الكثير ليس من رئي واحد فقد انفذ ولاكن كل همي انو نصلح الامور و المشاكل و نضل اخوة هون و بالعبة و الحرب حرب تنتهي عند ما تتحقق الشروط الذي وضعتموها انتم بالمنتدى ...

انا كل همي انو الامور التي بيننا تنتهي ولا يكون في بينا مشاكل مين بيعرف بجوز بعد انتهاء الحرب و يصبح في معاهدة سلام او اي شيء اخر بجوز انو انت تحتاج احد من الاعضاء يفوتو معك الحلف كي يخوضو حرب او نحن نحتاج احد من حلفك كي يدخل معنا حرب ف سوف يكون في حزازية بين الاعضاء ف انا هي النقطة عم حاول ابعد الحلفين عنها و بجوز تنضمو النا او نحن ننضم الكم و اكيد اذا ما كان في احد حب بين الاعضاء بيصير في خيانة و هي النقاط كلها عم حاول ابعد عنها مشان نضل اصحاب و بس ...
وصلك الي انا عم دور عليه .... و شكرا لكرم اخلائك اخي وليد
Che
.
.
Che

ذكر
الدلو النمر

شي بضحك ...!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شي بضحك ...!!!!   شي بضحك ...!!!! 33px-Currالخميس 27 أغسطس 2009, 9:47 am

اقتباس :
بالنسبة للدبلوماسي ساعتها فهو أنا وعدم ردي كان بسبب أنكم لم تنتظروا الرد في باديء الأمر للتفاهم والحوار وبالتالي فلا داعي للكلام بعد هجومكم

حتى عندما اخذت اجازة طلبت نقل الرتبة لأخ لي في الحلف وأخبرته بعدم الرد وعندما سالني عن السبب اخبرته لأنهم لم ينتظروا الرد بالرغم من أننا لم نضرهم في شيء

-------------------------

وما حدث هو مجرد سوء تفاهم وحله سهل وهو اعتذار (تشي) على هذا المنتدى وفي نفس الصفحة ردا على اهانته لي ولمن لم يسيء اليه

خيي معقول هالحكي يعني ..
كيف انا بعتلك الرسالة و ما انتظرت الرد و أمرنا بالهجوم مباشرة ؟؟؟؟
انا لما بعتت الرسالة الك أو لغيرك انتظرت 3 أيام و بعدها كمان بعتت رسالة تانية و كمان انتظرت يومين و بعدهم صار الهجوم
ناهيك عن الرسائل اللي كان بعتها الدبلوماسي اللي قبلي
و كل هاد و بتقلي ما انتظرت ..!!!

بعدين بعد كل شي عم يصير بينا انا كتير مستغرب كيف حضرتك عم تحصر الموضوع باللي صار على هاد المنتدى
يعني متل اللي بشوف مدينة كاملة عم تحترق و بعدين بقول ليش سماعة التلفون مرفوعة !

انا أرسلت رسائل و بإيدي بعتلك معاهدتين سلام قبل ما يصير هجوم و كل هاد تم اهمالو
و فوق هيك أعلنتوا الحرب و بدلا من انو تنزلو تقارير ما بعد الحرب نزلتوا التقارير القديمة اللي المفروض ما يكون الها علاقة بإعلان الحرب

و آخر شي بدك اعتذار من الأخ (تشي) ... !!!!

طيب خليني خبرك شي أحسن من الحكي اللي مش رح يجيب نتيجة
أخي العزيز كان في بينا مشاكل على عيني و راسي و بعرف انو المشاكل ما في أسهل من حلها لأنو هاي لعبة مو شي مستاهل
بس حضراتكم اخترتوا طريق تاني و أعلنتوا الحرب عالمنتدى
و برضو الحل سهل : اللي أعلن الحرب علينا عالمنتدى بيسحب إعلان الحرب بدون تحديد ربح أو خسارة
و هاد الحل برأيي منصف للجميع

غير هيك بتصور انو بكون الحكي بينا (عن اللعبة) انتهى و بتصور كمان هيك منكون مش خسرانين لأني بعتبر حالي عالأقل اكستبك كصديق

ســـــلام
CaSSaR
.
.
CaSSaR

ذكر
القوس الحصان

شي بضحك ...!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شي بضحك ...!!!!   شي بضحك ...!!!! 33px-Currالخميس 27 أغسطس 2009, 5:10 pm

اخوي تشي بخصوص الشروط في المنتدى فنحن لا نهتم ابدا بمنتدى اللعبة

وما فعله القائد جاك هو ردة فعل بعد هجومكم علينا من بعد ما تم الصلح

وتم مسح الشروط لأنها اتت من طرف امير فقط دون ان يستشيرنا وكما قلت لك كانت هذه ردة فعل منه لا اقل ولا اكثر

,,,,,,,

تحياتي

شي بضحك ...!!!!
صفحة 1 من اصل 1